اخبار شبوة

لقاء يناقش الآلية الجديدة لصرف مرتبات الموظفين بشبوة .

ناقش اللقاء الموسع المنعقد اليوم بمحافظة شبوة برئاسة وكيل المحافظة احمد الدغاري ، الآلية الجديدة لصرف مرتبات الموظفين في مختلف وحدات الخدمة العامة بالمحافظة . وتطرق الذي ضم مديرو مكاتب المالية محمد عتيق ، والخدمة المدنية محمد عبدالله ، والشئون القانونية صادق الشيوحي  ، و عددا من مدراء عموم المرافق العامة ، والمصارف والبنوك التجارية المخولة بصرف المرتبات وفقا والتعميم الصادر من وزارة المالية ، الى الاجراءات العامة المطلوب اتباعها لصرف المرتبات ، وكيفية معالجة بعض من الاشكاليات المرتبطة بها . واكد اللقاء على اهمية الحفاظ على مرتبات الموظفين و سلاسة الاستلام الشهري  لها ، ورفض اية اعباء مالية عليهم ، لافتا بمعاناتهم الشديدة جراء انهيار القيمة الشرائية للعملة . وشدد  اللقاء على اشراف الدائرة القانونية على اتفاقيات صرف المرتبات مع الجهات المصرفية والبنكية  المخولة بذلك ، عقب اختيار الوحدات الادارية للجهات الراغبة في التعامل معها .

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية