اخبار وتقارير

اجتماع بالعاصمة عدن يناقش آلية تحصيل موارد صندوق تنمية المهارات

شبوة اليوم /عدن

ناقش اجتماع عقد امس في مبنى مصلحة الضرائب بالعاصمة عدن، ضم كل من رئيس المصلحة الدكتور جمال سرور، ورئيس مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات عصام قاسم ، آلية تنظيم تحصيل موارد الصندوق من قبل مصلحة الضرائب. وتطرق الاجتماع الذي حضره المدير العام التنفيذي للصندوق الدكتور عبد الله داغم، و عدد من وكلاء مصلحة الضرائب ، إلى إلزام المساهمين بسداد ما نسبته 1٪ لصندوق تنمية المهارات وفقا لما نصته الفقره 1- 2 من المادة 25 من قانون إنشاء الصندوق ، والبدء العملي في إتخاذ الإجراءات اللازمه لعملية تحصيل الإيرادات من قبل المصلحة. وأكد الدكتور جمال، استعداد المصلحة تحسين إيرادات الصندوق وفقا للقانون واللائحة التنفيذية للمساهمة في تعزيز دوره التدريبي والتأهيلي عبر تنفيذ عدة برامج تستهدف الشباب العاطلين عن العمل. من جانبه، أشار رئيس مجلس ادارة الصندوق، إلى ضرورة استمرار الاجتماعات المشتركة للوصول إلى آليات شاملة تعالج كافة الإشكالات المتعلقة بتحصيل إيرادات الصندوق العالقة وغيرها.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة