اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يطّلع على المشاريع المنفذة لتعزيز القدرة الانتاجية لحقول المياه بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبيؤ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، وذلك لدى لقائه يوم الثلاثاء، المهندس محمد باخبيرة المدير العام للمؤسسة. واستمع الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء من المهندس باخبيرة إلى شرح موجز عن المشاريع التي تنفذها المؤسسة بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز القدرة الانتاجية للحقول، وتحديث خطوط نقل المياه، ومعالجة مشكلة نقص كميات الواصلة إلى بعض المناطق. وشدد الرئيس القائد على أهمية أن تضاعف المؤسسة جهودها للحفاظ على الحالة التموينية المستقرة نسبيا في بعض المناطق، ومعالجة مشكلتي ضعف الضخ في المناطق الأخرى، والفاقد من المياه الناتج عن الربط العشوائي، وبذل أقصى الجهود للحفاظ على المخزون المائي من الاستنزاف. وثمّن المهندس باخبيرة في ختام اللقاء اهتمام الرئيس الزُبيدي بسير العمل في مؤسسة مياه عدن، وحرصه على تقديم كافة أوجه الدعم لقيادة المؤسسة لتنفيذ المهام المناطة بها بكل كفاءة واقتدار.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة