اخبار شبوة

ضبط 53 مخالفة في مجال الاطعمة والمشروبات بمدينة عتق بشبوة .

جرى اليوم في مدينة عتق مركز محافظة شبوة ضبط ثلاثة وخمسين مخالفة في مجالي اعداد الاطعمة والمشروبات في محلات بيعها في عددٍ من اسواق المدينة . وعمل الفريق الرقابي المشترك التابع لادارتي حماية المستهلك بمكتبي الصناعة والتجارة بالمحافظة ومديرية عتق وحماية البيئة بمكتب اشغال المديرية على احالة خمسة وثلاثين مخالفة الى النيابة العامة بالمديرية وثلاثة عشر مخالفة لادارة الامن فيها . واوضح مدير الشئون القانونية بمديرية عتق وليد الصبيحي مشروعية الاجراءات القانونية المتخذة تجاه هذه المخالفات ، مؤكدا احالة القضايا العاجلة و المتطلبة المعالجات السريعة للجهات الامنية بالمديرية . واشاد مدير ادارة الاسواق وحماية المستهلك بمكتب صناعة شبوة محمد بن يحي ، باهمية الرقابة الميدانية على الاسواق ، مؤكدا على دورها في ضمان جودة الاطعمة والمشروبات التي تباع للناس فيها . واكد رئيس فريق التفتيش المهندس نبيل عيسى بان نوعية المخالفات التي ضبطها الفريق  تتمثل في استعمال  الزيوت المكرره وبيع اغذية مثلجة بطريقة غير صحية ، واستخدام مواد منتهية الصلاحية في طباختها .

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية