اخبار وتقارير

مدير إعلام أبين يناقش آلية تعزيز العمل الصحفي والإعلامي بالمحافظة

شبوة اليوم /أبين

ناقش مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب مع مدير مكتب الاعلام بالعاصمة زنجبار وعدد من إدارات المكتب ووضع آلية لتعزيز العمل الصحفي والإعلامي على مستوى المحافظة وفق اللوائح والقوانين المنظمة للعمل الإعلامي وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة ابين ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم. وخلال اللقاء اكد الدكتور باعزب على تنظيم آلية لتنظيم العمل الصحفي والإعلامي وعمل المؤسسات الصحفي و الإعلامية واتخاذ الإجراءات القانونية بمنحها التراخيص وتنظيم عملها ، الى جانب الإعداد والتجهيز لصرف بطائق تسهيل الالكترونية للصحفيين والعاملين بالمؤسسات الإعلامية ومراسلي الصحف والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية ، وتنظيم الزيارات للوفود الإعلامية الصحفية لمحافظة ابين بعيدا" عن العشوائية والتخبط . وأشار الدكتور باعزب سنعمل على إستئناف برامج التأهيل والتدريب للكوادر الإعلامية وبناء قدراتهم واكتسابهم المهارات المختلفة في الفنون الصحفية والإعلامية وبما يمكنهم من القيام بمهامهم بالشكل السليم . وإيجاد إعلام بناء وهادف يكون جزء من الحل لا جزء من المشكلة ، إعلام يحمل معاول البناء وينبذ كل الظواهر السلبية التي تهدد أمن واستقرار محافظة ابين .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة