اخبار وتقارير

إغلاق مكتب يمن لايف الإعلامي بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

أغلقت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، يوم أمس الأحد، مكتب يمن لايف بالعاصمة عدن بسبب تهرب المكتب الإعلامي من دفع مستحقات مالية لأحد الإعلاميين بعدن. وكشفت مصادر إعلامية خاصة، أن أحد الصحفيين الجنوبيين بعدن تقدم بشكوى للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن تهرب مكتب يمن لايف عن دفع التزاماتها المالية المستحقة له خلال الفترة الماضية. ولفتت المصادر، إلى أن إغلاق مكتب يمن لايف بمديرية المنصورة، جاء عقب عدم استجابته لخطاب الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الذي وجهته بدفع المستحقات المالية لمقدم الشكوى. هذا، ولم تصدر حتى الآن أي توضيح أو تصريح من قِبل القائمين على المكتب الإعلامي الذي نشط في العاصمة عدن عقب حرب 2015م.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة