اخبار وتقارير

‏الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يطّلع على البرامج التطويرية التي تنفذها مؤسسة الاتصالات

شبوة اليوم /عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل محمود طرموم. واستمع الرئيس القائد من المهندس طرموم، إلى شرحٍ وافٍ عن ما أنجزته المؤسسة من برامج وخطط لتطوير قطاع الاتصالات وتحسين خدماتها المُقدمة للجمهور. كما اطّلع من المهندس وائل طرموم، على الخطوات التي أُنجزت بخصوص نقل منظومة الاتصالات من صنعاء إلى العاصمة عدن، لمنع المليشيا الحوثية من التحكم بهذا القطاع الإقتصادي والإيرادي المهم. وأكد الرئيس الزُبيدي دعمه ومساندته لقيادة المؤسسة في لتنفيذ برامجها التطويرية، وخطواتها لتحرير منظومة الاتصالات من سيطرة المليشيا الحوثية التي تستغل الإيرادات الكبيرة لهذا القطاع في تمويل أنشطتها العسكرية المعادية. حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وصول دفعة جديدة من وقود الديزل لمحطة كهرباء عتق ضمن المنحة السعودية


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا