اخبار وتقارير

إدارة مستشفى الصداقة تشارك في ختام دورة الموارد المالية وفن إدارتها بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

اختتمت صباح اليوم الخميس، الدورات التدريبية لإدارة المستشفيات المرحلة الثانية حول ( الموارد المالية وفن إدارتها) في مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن. واستهدفت الدورة التدريبية مدراء المستشفيات ومدراء مكاتب الصحة والسكان ومدراء الإدارات وأقسام الموارد البشرية، وذلك برعاية وزير الصحة أ.د قاسم محمد بحيبح وبدعم من منظمة الصحة العالمية وبالشراكة مع البنك الدولي. وشارك طاقم إدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام في الدورة، تلقى فيها الكثير من الاستفادات والخبرات المنفعة التي تعزز من تطوير وتحديث عمل الإدارة، وكيفية التعامل مع المعوقات والصعوبات وسبل معالجتها أثناء فترة العمل . واستمرت الدورة 4 أيام ابتداء من الاثنين الماضي وحتى اليوم الخميس، والذي حضرها مدراء المستشفيات والصحة أبرزهم: الدكتور أحمد البيشي مدير عام مكتب الصحة بعدن، د. محمد السقاف مدير عام مستشفى الجمهورية، ود. ناصر هرهره مدير مستشفى 23 مايو، والدكتورة رجاء احمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام. إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات