رياضة

السلطة المحلية برضوم وإدارة الشاطئ يرعيان حفلاً تكريمياً وفنياً لأبطال كأس المحافظة لفئة الشباب بالنادي

رعتا السلطة المحلية في مديرية رضوم في شبوة وإدارة نادي الشاطئ الرياضي بمدينة بئر علي حفلاً تكريميا وفنياً لابطال كاس المحافظة لفئة الشباب بالنادي الذي توج فيها نادي الشاطئ الرياضي بئر علي لفئة الشباب بطلاً للدوري بفوزه على نادي التضامن بعتق خلال المباراة النهائية التي أقيمت برعاية كريمة من الراعي للشباب بالمحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي محافظ شبوة . وخلال الحفل الذي أقيم بمدينة بئر علي وتميز بالحضور الرسمي والشعبي يتقدمهم مدير عام المديرية الأستاذ هادي الخرماء وكذلك الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير على امتداد ساحة الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات أثناءالحفل ألقى مدير عام المديرية الأستاذ الخرماء كلمة أشاد بجهود إدارة النادى واللاعبين تحقيق الفوز بكأس البطولة شاكراً محافظ المحافظة أبن الوزير على الاهتمام بقطاع الشباب وغيرها بالمحافظة. وأيضاً خلال فقرات الحفل كلمات لإدارة نادي الشاطئ الرياضي للأستاذ محمد الشيبة أمين عام نادي الشاطئ وكذا كلمة لنائب رئيس النادي لشؤون الأنشطة هلال طالب الواحدي وخلالها عبرا عن شكرهما لمحافظ محافظة شبوة الشيخ أبن الوزير على اهتمامه بالشباب . حيث تخلل الحفل فقرات غنائية قدمتها فرقة أمواج الشاطئ وكذا قصائد شعرية قدمها الشاعران محمد المشطر ومحمد عبدالولي وكذلك فقرات مسرحية كانت جميلة نالت استحسان وإعجاب الجمهور . وختام الحفل تم تكريم ابطال المحافظة لفئة الشباب بنادي الشاطئ والشخصيات الداعمة والحاضره بالحفل وتكريم السلطة المحلية في مديرية رضوم وإداراة نادي الشاطئ الرياضي .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام