اخبار شبوة

تدشين حملة تبرعات في شبوة للمتضررين من كارثة السيول بعدن شبوة

شبوة/خاص

دشنت في مدينة عتق بمحافظة شبوة حملة التبرعات لإغاثة المنكوبين والمتضررين من كارثة الأمطار والسيول والأوبئة بمحافظة عدن . وفي التدشين نوه مستشار المحافظة الشيخ تركي باعوم ومدير عام عتق بأهمية الحملة , مشيدين بمستوى التفاعل معها من قبل رجال الخير والأعمال والتجار , مثنين على دعم كافة أبناء شبوة لها بما جادت أنفسهم , وأكدا بأنهم سيظلون سباقون في الخيرات . واستعرضا موجبات إعمال الخير والفضل في إغاثة المحتاجين والمنكوبين من الكوارث . معربين عن أسفهم للإضرار التي لحقت بإخوانهم في مدينة عدن جراء كارثة السيول والأوبئة . وثمنا عاليا مبادرة رجل الأعمال الشيخ هادي قباش ودعمه للحملة بقاطرة إغاثة متكاملة للمتضررين . حضر التدشين المستشار مهدي الشطح و مديري عموم مكاتب الصناعة والشباب والرياضة والشؤون الاجتماعية و الإذاعة ولجنة التحضيرية للحملة

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى