اخبار وتقارير

دائرة الإعلام والثقافة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور في العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

عقدت دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور الحوشبي، رئيس الدائرة. واستعرض الاجتماع تقارير إنجاز المهام لكادر الدائرة لشهر يوليو المنصرم التي تشمل التغطيات الإعلامية لكافة هيئات المجلس الانتقالي في العاصمة ومحافظات الجنوب، و الأنشطة الثقافية فيها، بالإضافة إلى ما تم إنجازه من تكاليف العمل الأخرى التي كان من ضمنها التحضير المتميز لمئوية الفقيد البطل اللواء صالح السيد. هذا وتطرق الاجتماع إلى سبل التواصل المستمر مع الإدارات المقابلة للدائرة في المحافظات، ومتابعة مهامها، حيث تم خلاله صدور تكليفات لعدد من طاقم الدائرة بشأن تلقي أخبار الهيئات ونشرها، كما جرى فيه استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي