اخبار وتقارير

أبين.. لجنة متابعة الخدمات تعقد اجتماعا لمناقشة تقارير نزولها الميداني

شبوة اليوم /أبين

عقد اللجنة المكلفة من انتقالي زنجبار اجتماعا في مقر المديرية لمناقشة تقارير نزولها الميداني الى المرافق الخدمية في المديرية. وفي بداية الاجتماع رحب مشرف اللجنة الأستاذ سالم دوعن بالاخوة اعضاء اللجنة جميعا. واستعرض رئيس اللجنة الأستاذ محمد سعيد المرقشي الصعوبات والتحديات والعراقيل التي تواجه عمل اللجنة وكذلك الحلول والاحتياجات ورفعها إلى جهات الاختصاص. كما ناقش الاجتماع قضية الأراضي الزراعية والعبث بمياه السيول واهدارها دون الاستفادة منها من قبل المزارعين. وعبرت اللجنة عن شكرها للاستاذ محمد الشقي على دعمه وتواصله المستمر معها . كما عبرت عن شكرها للسلطة المحلية على تعاونها مع لجنة متابعة الخدمات في المديرية وتسهيل اعمالها.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي