اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي: علاقتنا بالتحالف العربي عميقة ومحورية

شبوة اليوم /عدن

جدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات للمسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التأكيد على عمق ومحورية العلاقة التي تربط المجلس الانتقالي الجنوبي، بدول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية. جاء ذلك لدى استقباله، مطلع الأسبوع الجاري، وفدا من قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي، برئاسة اللواء فلاح الشهراني، والعميد عبدالعزيز البلوي قائد القوة 802 للدعم والإسناد التابعة للتحالف العربي بالعاصمة عدن، وعددا من القيادات العسكرية بقوات التحالف. وجرى خلال اللقاء مناقشة، آخر المستجدات العسكرية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في جبهات المواجهة مع المليشيات الحوثية، وآليات التنسيق المشتركة بين القوات القتالية في عموم الجبهات. كما جرى خلال اللقاء أيضا بحث جُملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والسُبل الممكنة لتعزيز الجهود التي تُبذل لحفظ الأمن والاستقرار في بلادنا والمنطقة.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي