اخبار وتقارير

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي عضو هيئة الرئاسة فادي باعوم

شبوة اليوم /عدن

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يوم الثلاثاء بمكتبه بالعاصمة عدن الاستاذ فادي باعوم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. وجرى في اللقاء، الذي حضره الإخوان نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس الانتقالي ومختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية، مناقشة العديد من القضايا ذات العلاقة بالواقع الجنوبي ودور الإعلام في مساندة الجهود المخلصة للمجلس الانتقالي الجنوبي في معالجة القضايا التي تهم الوطن والمواطنين. وكان العولقي قد رحب في بداية اللقاء بزيارة الأستاذ فادي باعوم لمقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي واطلاعه على نشاط الهيئة والدور الوطني الذي تقوم به في هذه المرحلة. من جانبه ثمن فادي باعوم الدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في توحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي وتوجيهه نحو التعبير عن تطلعات شعبنا الجنوبي في بناء دولته الفيدرالية المستقلة.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي