اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يطلع على دور إدارة مكافحة التهريب في الوادي والصحراء

شبوة اليوم /عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، الرائد/ قائد مبارك صالح البريكي، مدير إدارة مكافحة التهريب في الوادي والصحراء. وفي اللقاء، استعرض الرائد البريكي، المهام والصعوبات التي يواجهها في مجال مكافحة التهريب وبالذات في منافذ شحن والوديعة ومطار سيئون، وكذا في المنطقة الصحراوية والتي تشمل رماه وخشم الجبل وصحراء العبر. هذا وركز اللقاء، في كيفية الحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها من خلال تقديم خطة متكاملة لمهام عمل الإدارة خلال الفترة القادمة. كما أطًلع اللواء بن بريك، على عدد الإنجازات التي حققتها إدارة مكافحة التهريب خلال الفترة المنصرمة. وفي اللقاء أشاد اللواء بن بريك، بالجهود التي تبذلها الإدارة في مكافحة التهريب، مشدداً على ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني في مكافحة وملاحقة المهربين للحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها بشكل تدريجي للحفاظ على ثروات ومقدرات البلاد.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي