اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يطّلع على خطط الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وآليات توسيع نشاطها

شبوة اليوم /عدن

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على خطط وبرامج الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لتوسيع نشاطها وآليات عملها في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، وذلك لدى لقائه اليوم الأحد في الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، ونائبه الأستاذ مختار اليافعي. وأكد الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، الذي حضره المُقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، على أهمية الدور الكبير الذي تضطلع به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، في الإشراف ومتابعة أداء القطاعات الإعلامية، وإعداد الخطط الاستراتيجية والموجهات الإعلامية التي تتطلبها المرحلة. وشدد الرئيس القائد على أهمية تفعيل عمل الإعلام الخارجي، وعملية التواصل والتنسيق مع وسائل الإعلام الإقليمية والدولية، لتنظيم زيارات للوفود الإعلامية لنقل صورة تعكس الواقع الحقيقي على الأرض بكل مهنية وموضوعية. وأثنى الرئيس القائد خلال اللقاء على الجهود التي بذلتها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لتنظيم عمل وسائل الإعلام المحلية والخارجية العاملة في العاصمة عدن، وتقديم التسهيلات اللازمة لها لإنجاز مهامها بكل سلاسة ويسر. وفي ختام اللقاء ثمّن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس الزُبيدي لقيادة الهيئة والقطاعات المنضوية تحت إشرافها، لإنجاز مهامها المنوطة بها بكل كفاءة واقتدار، مؤكدا سير الهيئة وفقا لتوجيهات قيادة المجلس بضرورة الانفتاح على الجميع، وفقا لرؤية المجلس ومبادئه، باعتباره المضلة الحاضنة لجميع الجنوبيين بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم.

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :