اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي البريقة تناقش الجوانب التنظيمية والإدارية بالهيئة.

شبوة اليوم /عدن/أمين بن طيبة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2023م، برئاسة العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة. واستعرضت الهيئة عددا من المواضيع المتعلقة بانشطة وبرامج عملها السابق، اضافة إلى بعض القضايا الاجتماعية والمعيشية المرتبطة بالحياة اليومية للمواطن في المديرية. كما ناقش الاجتماع الجوانب الإدارية والتنظيمية في الهيئة، مشددين في ذلك على اهمية الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل الهيئة . هذا وكانت الهيئة قد استهلت الاجتماع بقراءة المحضر السابق حيث جرى مناقشته والمصادقة على ماجاء فيه.

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :