اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2023م

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس بمقر القيادة المحلية في مديرية المحفد بأبين إجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل، وبحضور نائبه الأخ/علي احمد الربعي وفي مستهل الإجتماع رحب رئيس المجلس بالحاضرين جميعاً، شاكراً حضورهم والتزامهم بموعد الإجتماع المحدد وشدد الاستاذ" مقبل" على تعزيز عمل المجلس،و تفعيل الدور المجتمعي في أوساط المواطنين بالمديرية ووقف الإجتماع امام المحضر السابق، وتقرير الإنجاز لإدارة الشباب بالمديرية،ومناقشة تقارير شهر يوليو2023م،وتفعيل عمل الإدارات واللجان المجتمعية بمراكز المديرية،وكذا الوقوف امام العديد من المواضيع الهامة بالجانب الخدماتي والأمني بالمديرية وخلال جملة من النقاشات المستفيضه خرج المجتمعون بإقرار المحضر السابق مع أخذ الملاحظات عليه، وإقرار تقرير الإنجاز لإدارة الشباب بانتقالي المديرية، وكذا إقرار إنشطة شهر يوليو مع التأكيد على ضرورة الاسراع في تنفيذها بأقرب وقت ممكن وأشادت الهيئة التنفيذية بانتقالي المحفد بدور القوات المشتركة بالمديرية في تأمينها الطرقات وضبط عناصر التقطع والحرابة على إمتداد الخط الدولي بالمديرية وأوصت الهيئة التنفيذية بانتقالي المحفد السلطة المحلية على ضرورة نظافة شوارع المدينة بعاصمة المديرية وأختتمت الهيئة التنفيذية إجتماعها بإدانتها التفجير الإرهابي الذي إستشهد على أثره النقيب صدام السعدي قائد الكتيبه الأولى باللواء الثالث دعم وإسناد، ورئيس انتقالي مركز البقيرة الأخ/عارف مكني ورفاقهما

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.