اخبار شبوة

صحة شبوة والسلطة المحلية في عين تستلمان مستشفى عين بعد ترميمه وتأهيله 

تم اليوم في مديرية عين بمحافظة شبوة تسليم مستشفى عين لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية بعد ترميمه وإصلاح الأضرار التي لحقت به جراء عدوان مليشيا الحوثي الإنقلابية الأخير على المديرية . وقد قام فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بعملية الترميم للمستشفى بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبتكلفة بلغت سبعة آلاف وثمانمائة وتسعة وثمانين دولار . وخلال عملية تسليم المستشفى أشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام مديرية عين سالم الصادر بالدعم الذي قدمته اللجنة الدولية للصليب الأحمر من أجل ترميم وإصلاح الأضرار الذي لحقت بهذا الصرح الطبي الهام في المديرية ، منوهان إلى الدور الخدمي الهام الذي يضطلع به في خدمة المواطنين وتقديم الخدمات الصحية لهم ، ووجها الكادر الطبي العامل في المستشفى بالعمل الجاد والمثابر من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين . حضر عملية التسليم رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة عوض الحامد وعدد من المختصين .

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.