اخبار شبوة

الفاطمي يدشن جلسات التوعية المجتمعية بحمى الضنك بمديرية بيحان بشبوة .

دشن مدير عام مديرية بيحان بمحافظة شبوة محمد الفاطمي ، اليوم الاربعاء جلسات التوعية والتثقيف الصحي بحمى الضنك والتي ينفذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا برعاية منظمة الصحة العالمية و تمويل البنك الدولي واشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة . واكد المدير الفاطمي على اهمية جلسات التوعية التي يشارك فيها كوكبة من الشخصيات الاجتماعية وخطباء المساجد وقادة الرأي العام بالمديرية ، منوها بدورها في رفع الوعي المجتمعي بخطورة حمى الضنك ، وطرق الوقاية منها ، لافتا بحجم معاناة المديرية منها ، داعيا المواطنين الى ضرورة الالتزام بالتعليمات والارشادات الطبية للحماية منها .

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.