اخبار شبوة

الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية دهر بشبوة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو وتناقش الهيكلة الجديدة للمجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دهر بمحافظة شبوة صباح اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري لشهر يوليو وذلك بمقر المجلس بالعاصمة توفد، وقد ترأس الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية مبارك عمر باثنيه الذي افتتح الاجتماع بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، ثم تطرق إلى موضوع الهيكلة التنظيمية للمجلس الانتقالي والمقرة في شهر مايو 2023م والتي من خلالها تم دمج بعض الأدارات، وقد خرج الاجتماعات بالعديد من القرارات التي تخص ذلك. هذا وقد أطلع رئيس المجلس والحاضرون على سير العمل في ادارات الهيئة التنفيذية ، فيما شدد باثنينه على ضرورة حضور الاجتماعات الدورية للمجلس، وحث الأدارات على تكثيف جهدها بما يخدم العمل التنظيمي للمجلس. وقد خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات و القرارات المتعلقة بشأن العمل التنظيمي والمجتمعي للمجلس بالمديرية.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.