اخبار وتقارير

انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق في مقر المركز الرئيسي - عدن

شبوة اليوم /عدن

عقد مجلس إدارة #صندوق_صيانة_الطرق والجسور في المركز الرئيسي بالعاصمة عدن اجتماعه الدوري برئاسة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة. وضم اجتماع مجلس الإدارة كلا من الأعضاء المهندس وليد ردمان وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق لقطاع الطرق والاستاذ عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل، و المهندسة وزيرة الشرماني وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي. وناقش أعضاء مجلس الإدارة المواضيع المدرجة في جدول أعمال المجلس ، حيث جرى استعراض التقارير الفنية والمالية المرفوعة من الجهاز التنفيذي عن أعمال النصف الأول من العام ٢٠٢٣م، ومناقشة تقرير أعمال الحساب الختامي للعام المالي ٢٠٢٢م. إضافة الى المستجدات المطروحة على اجندة المجلس. *الصورة من الارشيف صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.