اخبار وتقارير

النقيب الدوكي يُعزي في استشهاد القائد صدام حسين السعدي وعدد من مرافقيه في مودية بأبين.

شبوة اليوم /أبين

بعث النقيب عبدالولي القماري الدوكي قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد المناضل صدام حسين حسن السعدي قائد قائد الكتيبة الأولى في اللواء الثالث دعم واسناد ورفقائه غسان عوض القديمي وعارف ناصر مكني رئيس انتقالي مركز البقيرة وإصابة عدد من الجرحى أثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة على الطريق في قرية البقيرة شرق مديرية مودية بمحافظة أبين . وعبر قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسر شهداء العملية الإرهابية وأسرة الشهيد السعدي في استشهاد القائد صدام حسين السعدي ورفقائه الأبطال مشيراً إلى مناقبه كأحد أبرز قيادات المقاومة الجنوبية الباسلة ممن حملوا السلاح وأرسوا مداميك المقاومة وعززوا ثقافتها منذ وقت مبكر في محافظة أبين والجنوب بشكل عام . واشاد الدوكي في برقيته بالمناقب والصفات النضالية للشهيد البطل صدام حسين السعدي وماتميز به من اقدام وشجاعة وماكان يتحلى به من ايثار واستعداد دائم لبذل الروح والدم في سبيل الجنوب . وابتهل الدوكي في البرقية إلى الله سبحانه وتعالى ان يتغمد شهداء العملية الإرهابية بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهاليهم وذويهم الصبر والسلوان وأننا على دربهم سائرون لن نحيد ولن نميل قيد أنمله حتى يتحقق الهدف الذي سقطوا من أجله . إنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.