اخبار وتقارير

الشقي يناقش مع مدير عام الوضيع ومدير مشروع المياه استكمال المشروع لكافة مناطق المديرية

شبوة اليوم /أبين

ناقش الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء بمكتبه بالعاصمة زنجبار مع مدير عام مديرية الوضيع الاستاذ ناصر احمد سمن ، ومدير مشروع المياه بالمديرية محمد عبدالله عيدروس استكمال المشروع لعموم مناطق وقرى المديرية وبحث اللقاء الذي حضره الاستاذ خالد العبد نائب رئيس انتقالي المحافظة أهمية إيجاد حلول عاجلة واستكمال المرحلة الثانية من مشروع مياه الوضيع الذي دشن في ديسمبر من العام الماضي بدعم من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والذي استفاد منه 15000 ألف نسمة مقسمة على 18 قرية إضافة إلى مركز المديرية. وأكد ألشقي سعي قيادة المجلس في المحافظة على متابعة استكمال المشروع مع القيادة السياسية بهدف التخفيف من معاناة مواطني المديرية التي ضلت محرومها لأكثر من أربعة عقود من الخدمات الأساسية والضرورية. ومن جانبه دعا مدير عام مديرية الوضيع ناصر سمن قيادة المجلس في المحافظة إلى ضرورة تعزيز دور المديرية بمتابعة الجهات المعنية في الجوانب الخدمية لانتشال المديرية من الوضع الذي تعيشه والتدمير الذي طال كافة المنشآت من قبل العناصر الإرهابية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.