اخبار وتقارير

رئيس انتقالي أبين يلتقي لجنة متابعة الخدمات بمديرية زنجبار

شبوة اليوم /أبين

إلتقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين اليوم الثلاثاء بمقر القيادة المحلية بانتقالي المحافظة برئيس لجنة متابعة الخدمات بمديرية زنجبار الاستاذ محمد سعيد المرقشي وأعضاء اللجنة. واطلع الشقي خلال اللقاء الذي حضره المكلف بمهام رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار الاستاذ سالم دوعن ، عن سير برنامج ونشاط اللجنة في متابعة الخدمات. مشيدا بهذه الخطوة الهادفة إلى انتشال الأوضاع الخدمية في ظل الظروف الراهنة ومتابعة الجهات المختصة لوقف عملية التلاعب بالاسعار وتوفير الخدمات الضرورية كالكهرباء، والمياه والصرف الصحي وتحسين مستوى والنظافة في المديرية. مؤكداً وقوفه إلى جانب اللجنة للإسهام في مهام عملها التطوعي للعمل على معالجة القضايا الأساسية والتخفيف من معاناة المواطنين. حضر اللقاء كلا من أعضاء اللجنة مريم صالح عمر ومحمد حسين مبروك وغسان جوهر والمسؤول الإعلامي للجنة عبدالله عيسى ومقرر اللجنة محفوظ صالح فرج

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.