اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

شبوة اليوم /أبين /عارف احمد

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية لودر محافظة أبين اليوم الثلاثاء بمقر القيادة المحلية بمدينة لودر إجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة الأخ حسين علي القفعي رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية. وافتتح القفعي الإجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية علي المخزم بكلمة قدم في مستهلها الشكر لجميع الحاضرين.. متطرقا إلى آخر مستجدات الأوضاع والتطورات المتسارعة في الجنوب..مشيرا إلى حجم المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد وطننا الغالي الجنوب ومايمر به من ظروف استثنائية صعبه وما يواجهه من حصار وحرب اقتصادية وخدماتيه كبيرة هدفها النيل من إرادة شعبنا وأثناءه عن أهدافه في استعادة دولته المنشودة.. مؤكدا بأن كل هذه المحاولات سيكون مصيرها الفشل وذلك لما يمتلكه شعبنا من إرادة صلبه وقيادة حكيمة ومجربة بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي...داعيا الجميع إلى التكاتف وإلى توحيد الصف والكلمة لمواجهة مايحيكه العدو. وجرى في الاجتماع مناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه.. كما استعرض رئيس الإدارة التنظيمية علي دهمس التقرير التنظيمي للهيئة التنفيذية خلال الفصل الأول من العام الجاري وماتحقق فيه من إنجاز. كما جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من لملفات المرتبطة بعمل ونشاط الهيئة وأبرز البرامج والأنشطة المدرجة ضمن خطط الإدارات التنفيذية للمرحلة المقبلة..واختتم الاجتماع بإقرار عدد من الإجراءات والتوصيات التي تهدف إلى الارتقاء والرفع من مستوى عمل الإدارات بالهيئة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.