رياضة

القائم بأعمال المحافظ... يكرم الابطال بالكوؤس والجوائز المالية في ختام بطولة أندية شباب المحافظة لكرة القدم..

أسدل الستار مساء اليوم على العرس الرياضي والشبابي لبطولة المحافظة لأندية الشباب لكرة القدم بمشاركة 23 ناديا من أندية المحافظة والتي اقيمت برعاية كريمة من الاخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة وبتنظيم فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة. ورعى الاخ احمد صالح الدغاري وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ وسالم الاحمدي وكيل المحافظة مشرف قطاع الشباب ومحسن سنان مدير عام مكتب الشباب نهائي البطولة الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الخليفي بمدينة عتق بين نادي التضامن عتق شاطئ بئر علي رضوم والذي انتهى بفوز نادي الشاطئ بضربات الترجيح بعد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله. وفي ختام المباراة كرم القائم بأعمال المحافظ نادي الشاطئ بكأس البطل لبطولة الشباب للاندية في نسختها الثانية ونادي التضامن بكاس الوصيف ونادي تمنى عسيلان بكأس النادي المثالي وقدم لهم الميدليات والدروع التذكارية والجوائز المالية.. واثناء التكريم نقل القائم بأعمال المحافظ لإدارات الناديين وللجماهير الرياضية ومكتب الشباب وفرع الاتحاد العام لكرة القدم تحيات وتهاني وتبريكات محافظ المحافظة الاخ عوض محمد ابن الوزير على نجاح البطولة مشيدا بمستوى التنظيم والاعداد لها والتنافس الرياضي بين الاندية المشاركة بالبطولة وبحجم اقبال الجماهير الرياضية وتفاعلهم مع البطولة. وجدد وكيل المحافظة القائم بالأعمال حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير على الاهتمام والرعاية بقطاع الشباب والرياضة والتأكيد على استمرارية دعم اقامة الانشطة الرياضية على مستوى بطولات المحافظة وكذا المشاركة والاستضافة لبطولات الجمهورية. شارك في ختام مهرجان البطولة الإخوة المستشار أحمد الشامي مدير عام شركة النفط، محمد عبدالله فريد مدير عام الهيئة العامة للاستثمار، فهد الكويلي مدير عام الصناعة والتجارة، الدكتور عمر باحميد مدير عام التخطيط والتعاون الدولي، حسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام، عبدالله الخليفي مدير عام عتق وعدد من القيادات الإدارية والتنفيذية والرياضية بالمحافظة وجماهير غفيرة امتلات بها مدرجات ملعب الخليفي..

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية