اخبار وتقارير

رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة يتفقد مجمع الإنزال السمكي

شبوة اليوم /المهرة

تفقد خالد طه سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، يوم الأحد، مجمع الإنزال السمكي في ساحل منطقة محيفيف. واطلع سعيد، على سير عمل مجمع الإنزال السمكي وأوضاع الصيادين، وأسعار بيع الأسماك ومعدات الاصطياد السمكي، مستمعا من الصيادين عن معاناتهم واحتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم. وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة، أن انتقالي المديرية على استعداد تام لدعم ومعالجة وتذليل الصعوبات وتحسين أوضاع الصيادين حسب الإمكانيات المتاحة وذلك لأهمية هذا المجال الخدمي. وعبر الصيادون عن سعادتهم وشكرهم لانتقالي الغيضة على زيارتهم واهتمامهم وتشجيعهم لهذا المجال الحيوي.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.