اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يلتقي عدداً من الشخصيات القبلية والاجتماعية الحضرمية

شبوة اليوم /عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية يوم الأحد، عدداً من الشخصيات القبلية والاجتماعية الحضرمية. وفي اللقاء، قدم اللواء بن بريك، صورة واضحة ومختصرة للحاضرين، عن وضع المرحلة القادمة وما يمر به الجنوب في الوقت الراهن من وضع صعب يتطلب تضافر الجهود وتوحيد الصف الجنوبي وتقوية الحاضنة الشعبية حول المجلس الانتقالي، بحيث نجتاز هذا الظرف الحساس والمنعطف الخطير، وما يعانيه شعب الجنوب جراء تردي الأوضاع المعيشية والخدمية بشكل يومي أرهق الجميع، على أن لا نساوم في مبادئنا مقابل الفساد والافساد الذي ينخر كل زاوية في المؤسسات والقطاعات الحكومية. هذا وطرح الحاضرون العديد من القضايا المتعلقة بالوضع المعيشي والإداري المتردي في كل القطاعات والمؤسسات الحكومية في محافظة حضرموت، مؤكدين على وحدتهم وتماسكهم مع قيادة المجلس الرشيدة، ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.  حضر اللقاء، الشيخ محسن علوي الشاطري والمقدم سعيد علي العكبري والمنصب عمر علوي الشاطري ومحمد عبدالله البار وحامد العثماني.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.