اخبار وتقارير

إدارية نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تقر عددا من الإجراءات المعززة لدورها الصحفي والإعلامي

شبوة اليوم /عدن

عقدت الهيئة الادارية لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اجتماعا استثنائيا اليوم الاحد برئاسة النقيب عيدروس باحشوان . وناقش الاجتماع عددا من القضايا والمواضيع ذات الصلة بنشاط النقابة خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها الاستعدادات لإعلان صرف البطاقة الصحفية على دفعات بحفل اشهار  الأسبوع القادم ، وثمن المجتمعون جهود نائب مسؤول الدائرة التنظيمية ولجنة فحص العضوية في انجاز البيانات اللازمة للمتقدمين من كافة محافظات الجنوب في المؤسسات الاعلامية الرسمية والاهلية. كما وقف الاجتماع امام نشاط الدوائر وخططها والفعاليات المزمع تنفيذها في النصف الثاني من العام الجاري بالاضافة الى تقييم الفعاليات المشتركة مع إتحاد أدباء وكتاب الجنوب والتأكيد على الاستمرار والأخذ بالملاحظات المتعلقة بهذه الفعاليات وبما يخدم أوجه نشاط النقابة الاعلامي والثقافي والمهني . وصادق الاجتماع على استحداث منصة إعلامية داخل المقر الرئيس للنقابة تعني بالقضايا اليومية والهم العام في الشارع الجنوبي. واطلع النقيب باحشوان الحضور على تعميم النقابة بشأن المفوضين في الخارج من نواب دائرة العلاقات الخارجية وتقارير مسؤوليها في كل من الامارات وأوروبا ، حيث ثمن المجتمعون جهودهم الكبيرة في جمع البيانات للصحفيين والاعلاميين في الخارج واستكمال العضوية للعديد منهم . كما ناقش الاجتماع التصور الخاص برعاية الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين وآلية تقديم العون للمرضى والمقعدين بأمراض مزمنة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.