اخبار وتقارير

منسقية الانتقالي بكلية الحاسوب بجامعة أبين تكرم طلابها الاوائل

شبوة اليوم /أبين

كرمت منسقية الانتقالي بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة أبين ، اليوم السبت ، الطلاب الاوائل من الدفعة الثانية بقسم الحاسوب للعام 2022 - 2023 م برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف منسقية الجامعة. واكدت رئيسة منسقية الحاسوب الأستاذة اميمه الحيدري حرص المنسقية على دعم المتفوقين وتحفيزهم في حصد النجاحات والتحصيل العلمي بميدان العلم والمعرفة بالجد والاجتهاد والمثابرة خلال مرحلة دراستهم العلمية. وثمنت اميمه الحيدري الجهود التي بذلها أولياء أمور الطلاب في الجانب التعليمي للخروج من هذه المرحلة بمراكز مشرفة وحرصهم على استمرار ابنائهم في العملية التعليمية والدفع بهم نحو روح التنافس بالعلم والمعرفة والارتقاء نحو الأفضل. كما اشار الدكتور محمد حيدرة الجحيني مدير الإدارة الاقتصادية بمنسقية الانتقالي بالجامعة اهتمام المنسقية بالطلاب في شتى المجالات والتخصصات واستمرارها بإقامة العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تساهم في تطوير المهارات وبناء القدرات لدى طلاب وطالبات جامعة أبين. وفي الختام كرمت الأستاذة اميمه الحيدري ،والدكتور محمد حيدرة ، الطلاب والطالبات الحائزين على المراكز الأولى بشهادات تقديرية وجوائز نقدية نظير جهودهم واسهاماتهم العلمية في التحصيل الأكاديمي.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.