اخبار وتقارير

قائد اللواء 111 مشاه بأحور يتقدم بمقترح للسلطة المحلية في المديرية.

شبوة اليوم /أبين /عبدالله الطحر

تقدم قائد اللواء 111 مشاه بأحور العميد الركن محمد ملهم بمقترح للسلطة المحلية في المديرية ممثلة بالعقيد احمد مهدي احمد جاء فيه الاخ مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي المحترم في البداية نتقدم بالشكر والتقدير على جهودك في هذه المديرية واستنادا الى المستجدات الجديدة وهي ليس جديدة بل هي ظاهرة زاد حجمها وانتشار اضرارها جليا ونتوقع اضرارها بالمستقبل لكون اطلاق النار في المدن التي يتواجد فيها اعداد كبيرة من السكان وهذه الايام اقلب الناس تنام في سقوف المنازل وهي قديمة وقد يتعرضون للاصابات من الطلقات النارية الراجعة ومن هذا المنطلق نقترح ان يصدر قرار منكم بمنع اطلاق النار في الزواجات والمناسبات في المدينة كخطوة اولا وتحدد غرامة مالية من خالف هذا القرار تحديد وحدة امنية بتنفيذ القرار وبقية الوحدات الامنية والشيوخ والشخصيات الاجماعية يكونو عونا مع الوحدات المكلفة في تنفيذ هذا القرار ويطلب من الجميع التفاعل مع اي شي يصدر لمصلحة المديرية واتمنى ان هذا المقترح يلاقي تجاوب من كافة الجهات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مقدم المقترح صادر العميد ركن محمد احمد ملهم قايد اللوا 111

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.