اقتصاد وتكنولوجيا

أرباح «أبوظبي الأول» ترتفع لـ4.2 مليار درهم بالربع الثاني من 2023

شبوة اليوم /متابعات

أعلن بنك أبوظبي الأول، امس الخميس 20 يوليو 2023، ارتفاع الأرباح الصافية 45%، لتصل إلى 4.2 مليار درهم في الربع الثاني من العام الحالي (1.143 مليار دولار). وجاء الارتفاع مقارنة مع 2.9 مليار درهم في الفترة المقابلة من العام الماضي، وفق ما نقله موقع قناة «سي إن بي سي عربية”. وتجاوزت الأرباح المحققة في هذه الفترة توقعات المحللين البالغة 3.7 مليار درهم، ويعزى هذا النمو بالأرباح إلى ارتفاع الإيرادات التشغيلية 37%، لتصل إلى 6.8 مليار درهم في الربع الثاني من 2023.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات