اخبار وتقارير

عضو بالانتقالي: القوات المسلحة الجنوبية تمتلك القدرة على حماية الأرض والإنسان

شبوة اليوم /عدن

أكد عضو وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد الربيزي، ان القوات المسلحة الجنوبية تمتلك القدرة على حماية الأرض والإنسان الجنوبي. وقال الربيزي ، خلال برنامج"حديث العاصمة" الذي يعرض على قناة عدن المستقلة، أن شعب الجنوب يواجه عدة حروب في آن واحد، سواء اقتصاديا وسياسية وخدميا. واوضح الربيزي ان هذه الحروب لها اهداف خبيثة تريد ان تكسر همة ومعنويات شعبنا ، واحتلال ارضنا. واشار الربيزي الى ان الجنوب محصن سواء في الاطار السياسي ومايقوم به الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في المجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي ، او العسكري فالجنوب اليوم لديه جيش قوي مسلح قادر على حماية حدوده.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.