اخبار وتقارير

اختتام ورشة عمل حول خطط السلامة والصحة المهنية والبيئة والمجتمع بالعاصمة عدن.

شبوة اليوم /عدن

اختتمت اليوم الخميس ورشة عمل حول خطط السلامة والصحة المهنية والبيئة والمجتمع بالعاصمة عدن. حيث تناولت الورشة عددا من المحاور التوعوية أهمها السلامة والصحة المهنية في البيئة ومفاهيم علم السلامة والصحة المهنية ومخاطرها واهدافها، وتحديد قوانين وجهات التشريع والآثار الناتجة عن عدم تطبيق السلامة، والصحة المهنية، كما تناولت تحديد المخاطر وانواعها وخصائصها وأهمية الإبلاغ عنها والوقاية منها. الورشة برعاية منظمة unops وتحت إشراف الأستاذ أياد العبسي رئيس السلامة والصحة والبيئة. حيث فيشارك الورشة 22, مقاولا من مختلف محافظات الجنوب، والذي ادار تدريب الورشة الأستاذ هائل سعيد مساعد، والاستاذ منير أحمد، مساعد. واستمرت الورشة التوعوية مدة ثلاثة أيام. من: ابتسام عبد اللطيف

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.