اخبار وتقارير

اللجنة الأمنية تشدد على ضرورة الوقوف بحزم أمام كل من يريد العبث بأمن واستقرار أرخبيل سقطرى

شبوة اليوم /سقطرى

شددت اللجنة الأمنية بمحافظة أرخبيل سقطرى على ضرورة الوقوف بحزم أمام كل من يريد العبث بأمن واستقرار المحافظة ونشر الفوضى والقلاقل بين أوساط المجتمع السقطري المسالم . وأكدت اللجنة الأمنية في اجتماعها اليوم الأربعاء برئاسة المحافظ المهندس رأفت الثقلي، على رفع الليقضة الأمنية في كافة المؤسسات الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة والعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية على كل من يحاول زعزعة الاستقرار التي تنعم بها المحافظة ويعبث بالسلم الفطري لأبنائها . وأقرت اللجنة الأمنية منع التظاهرات والتجمعات الغير مرخصة لها من السلطة المحلية والجهات الأمنية للحفاظ على السلم المجتمعي والذي لايجلب للجزيرة الفوضى والعشوائية ومن أجل تعزيز دعائم الاستقرار والاطمئنان في ربوع المحافظة. ودعت اللجنة الأمنية المشائخ ورؤوساء المراكز والوحدات السكنية على تعزيز التنسيق مع الأجهزة الأمنية بما يخدم مصلحة المحافظة ويقطع الطريق أمام المتربصين بالجزيرة بأمنها وبما تشهده من تقدم في كافة المجالات .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.