اخبار وتقارير

لليوم الثاني على التوالي.. لجنة الحشد الحماهيري والمكونات الجنوبية تواصل اجتماعاتها.

شبوة اليوم /عدن/محمد بن راجح

واصلت لجنة الحشد الجماهيري والمكونات الجنوبية لليوم الثاني على التوالي اجتماعاتها عصر يوم الأحد بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمديرية المعلا يمحافظة عدن . وسادت نقاشات بين الاعضاء حول برنامج التصعيد الجماهيري القادم الذي يهدف لفض الشراكة مع حكومة الاحتلال التي أذاقت الشعب الجنوبي الويلات بحربها الممنهجة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والخدماتية والاجتماعية . وتبادل الجميع الآراء حول الجوانب التنظيمية للبرنامج وآليته التنفيذية. كما حدد اليوم الاثنين اجتماع يتم فيه توزيع المهام للاعضاء وتحديد أماكن الانطلاق والتجمع بمديريات العاصمة عدن استعدداً للتنفيذ على الأرض. الجدير بالذكر أن لجنة الحشد الجماهيري والمكونات الجنوبية المجتمعة تتكون من عدد من مناضلي ومناضلات الثورة الجنوبية.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل