اخبار وتقارير

النقيب الدوكي يُعزَّي في وفاة البطل المقاوم محمد حسين الناخبي

شبوة اليوم /عدن

بعث قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب،النقيب عبدالولي الدوكي القماري برقية تعزية ومواساة في وفاة البطل المقاوم محمد حسين بن مفتاح الناخبي، الذي انتقل إلى جوار ربه في العاصمة عدن، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية. وعبّر الدوكي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم. وأشاد القماري في البرقية بالأدوار البطولية للفقيد في ملحمة تحرير العاصمة عدن والتصدي للغزو الحوثي العام 2015، وأدواره النضالية في مسيرة الحراك السلمي الجنوبي، مبتهلا إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل