اخبار وتقارير

قوات الحزام الأمني تتلف كمية من الخمور المهربة بلحج

شبوة اليوم /لحج

قامت قوات الحزام الأمني قطاع الحسيني بمحافظة لحج اليوم بإتلاف كمية من الخمور المهربة كان قد تم ضبطها مؤخرًا في نقطة الحسيني بمديرية تبن. وأشار قائد الحزام الامني قطاع الحسيني الرائد صلاح الوجيه إلى أن قوات الحزام أتلفت اليوم (36) زجاجة من الخمور خارجية الصنع، منوهًا إلى أن كمية الخمور المهربة التي أُتلفت اليوم تم ضبطها مؤخرًا في نقطة الحسيني. ونوه بأن عملية إتلاف الخمور المضبوطة جرت بعد إستكمال الإجراءات القانونية من قبل النيابة العامة في محافظة لحج. وأشاد الرائد الوجيه باليقظة، والحس الأمني الكبيرين اللذان يتمتع بهما أفراد نقطة الحسيني، مؤكدا أهمية الاستمرار بذات الوتيرة من الحس الأمني. وأكد الرائد الوجيه على أن نقطة الحسيني لن تسمح بأي أعمال تهريب تستهدف السلم الاجتماعي، والسكينة والطمأنينة العامة، وتزعزع الأمن والاستقرار.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل