اخبار وتقارير

هيئة التدريب والتأهيل تدشن دورة تدريبية في استراتيجية التخطيط المؤسسي

شبوة اليوم /عدن

دشنت هيئة التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الأحد، دورة تدريبية حول استراتيجية التخطيط المؤسسي، بمشاركة 25 متدربا ومتدربة من القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن. وفي مستهل الدورة القى الدكتور ماهر الدلعوس نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل كلمة رحب فيها بالحضور ، ناقلا لهم تحيات الدكتورة منى باشراحيل رئيس الهيئة وتمنياتها للمشاركين التوفيق والنجاح، وان يستفيدوا من المعلومات التي ستقدم لهم بالدورة. وأشار الدلعوس إلى أن هذه الدورة ستقدم للمشاركين قدرا كبيرا من المعلومات التي ستساعدهم على التخطيط المؤسسي وستضيف لهم معلومات جديدة ستساعدهم على تطوير عملهم بالشكل الصحيح.  وتلقى المشاركون في اليوم الافتتاحي للدورة التي تستمر طيلة خمسه أيام متتالية، شرحاً عن مفهوم التخطيط الاستراتيجي  وأهميته وعناصر أهدافه. وتناولت الدورة عددا من المعلومات التي تنصب في صلب الموضوع وكان من بينها الخصائص والمقومات للتخطيط المؤسسي ، وتضمنت تدريبا عمليا حول مراحل التخطيط.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل