اخبار وتقارير

حرس المنشآت تشارك في حملة منع السلاح في عدن

شبوة اليوم /عدن

شاركت قوات حرس المنشآت الحكومية في الحملة التي تنفذها نفدت مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والاعمال الإنسانية لمنع حمل السلاح بعدن. وخلال الحملة تم توزيع الملصقات والبروشورات المؤيدة لحملة منع السلاح في عدن والتحذير من خطر انتشار الأسلحة بين المواطنين بمشاركة واسعة من المواطنين وأفراد الأمن. وتأتي الحملة التي تنفذها المؤسسة وقوات حرس المنشآت تأييدا لحملة منع السلاح التي تقوم بها القوات الأمنية في العاصمة عدن. ونفذت خلال الحملة وقفة تضامنا وتأييدا للأجهزة الأمنية في حملتها لمنع السلاح في عدن حيث تم رفع اللافتات التي تحمل عبارات لا لحمل السلاح ، والصاق الملصقات على السيارات وإطلاق البالونات في الهواء كرمز للحب والسلام لعدن.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى