اخبار وتقارير

العمودي: رئيس الوزراء ووزير الكهرباء يمارسان أساليب قذرة بحق أبناء العاصمة عدن والجنوب.

شبوة اليوم /عدن

قال الإعلامي حمدي العمودي، إن معين عبد الملك رئيس الوزراء ووزير الكهرباء يمارسان أساليب قذرة بحق أبناء العاصمة عدن والجنوب. وأضاف العمودي: مازال وزير الكهرباء يمارس اساليب قذرة بمعية رئيس الوزراء معين مخبازة تجاه أبناء العاصمة عدن،مؤسسة الكهرباء هي أيضا شريكة في الفساد والعذاب والتنكيل والاحتقار للمواطين. فمنذ فجر اليوم الخميس لم تشهد كهرباء عدن أي تحسن عقب إصدار بيان من المؤسسة للكهرباء بأن سيكون هناك تحسن في الخدمة. وسخر العمودي من تصريح وزير الكهرباء والذي قال نقوم على اللمسات الاخيرة للتقرير السنوي للوزارة باللغتين العربية والإنجليزية.بينما الناس تحتاج إلى كهرباء

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى