اخبار وتقارير

قوات الحزام الأمني تفكك عبوتين ناسفتين بالخط العام بمودية

شبوة اليوم /أبين

تمكنت قوات الحزام الامني قطاع مودية صباح اليوم الأربعاء من العثور على عبوتين ناسفتين وتفكيكهما الأولى تحتوي على بيرنجات والأخرى صلب شديد الانفجار وكان مكتوب فوق العبوات “انصار الشريعه”. وأفادت مصادر عسكرية أن دورية أمنية تابعة لقوات الحزام الامني قطاع مودية عثرت في تمام الساعة السادسة صباح اليوم على عبوتين ناسفتين تم زراعتها بجانب الخط العام شرق مدينة موديه بالقرب من قرن عشال. وذلك اثناء خروج الدورية الأمنية التابعه للحزام الامني مودية لتمشيط الخط العام حسب البرنامج الروتيني الذي تقوم به قوات الحزام الامني بموديه. وحسب المصادر أنه وبعد العثور على العبوتين الناسفتين تم تامين الموقع المحدد وتوقيف المرور بالخط تفاديا انفجار العبوات وتم التعامل معها من قبل الدوريه الامنيه وتفكيكها بنجاح.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى