اخبار وتقارير

مدير عام مستشفى الصداقة تستقبل وفد اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية بعدن

شبوة اليوم /عدن

استقبلت أ.د. رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، اليوم الأحد، وفد من اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بالعاصمة عدن . ورحبت أ.د رجاء أحمد علي مسعد بوفد اتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية التنموية، مشيدةً بالجهود الذي يبذلها الإتحاد تجاه المرضى في بالمستشفيات وبالمراكز الصحية. وزار وفد اتحاد الجمعيات مركز الأورام، وكان في استقبالهم الدكتور جمال عبدالحميد مدير عام مركز الأورام بمستشفى الصداقة، حيث قام الوفد بتوزيع مجموعة من الحقائب الصحية البالغ عددها 96 حقيبة تخص نظافة الجسم وتقي من الأمراض الجلدية والجسدية، لمرضى الأورام من أطفال ونساء ورجال بالمستشفى. ولاقت الزيارة ارتياح واسع من قبل مرضى مركز الأورام، نتيجة لهذه البادرة الطيبة التي أدخلت السرور والفرح بقلوبهم. إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية