اخبار وتقارير

هيئة التدريب والتأهيل تنظم دورة تدريبية في مهارات الاتصال الفعّال في بيئة العمل والعلاقات العامة

شبوة اليوم /عدن

نظمت هيئة التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاحد، في العاصمة عدن، دورة تدريبية حول مهارات الاتصال الفعّال في بيئة العمل والعلاقات العامة لكوادر القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن. ورحبت الدكتورة منى باشراحيل رئيس. هيئة التدريب والتأهيل، خلال كلمة القتها في مستهل الدورة بجميع الحضور وتطرقت فيها الى أهمية تنمية مهارات الاتصال الفعّال في بيئة العمل والعلاقات العامة التي من خلالها تهيئ بيئة عمل تساعد في التأثير وتوصيل رسالة وأهداف المجلس للأخرين، حاثة المشاركين على الاستفادة القصوى من محتوى الدورة. وقدم الاستاذ المدرب ميعاد جمن في اليوم الاول من الدورة التي تستمر لمدة خمسة ايام على التوالي، نبذة تعريفية عن الاتصال في بيئة العمل وأهميته ومكوناته، والمعوقات التي قد يواجهها في عملية الاتصال وسُبل التعامل معها.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية