اخبار وتقارير

بتكلفة 2 مليون و500 الف ريال سعودي.. الوكيلان دوشل والنسي يفتتحان فندق بمدينة عتق بشبوة .

شبوة اليوم /شبوة

افتتح وكيل وزارة المغتربين احمد دوشل ، والوكيل المساعد لمحافظة شبوة اليوم الاحد فندق واجنحة ماريوت شبوة بمدينة عتق بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي اثنين مليون وخمسمائة الف ريال سعودي . ويتكون الفندق التابع للمستثمر الوطني  دوشل ابوبكر النسي من اربعة ادوار تضم حوالي مائة وخمسين سريرا فرديا ومزدوجا ، موزعة على ستة وتسعين غرفة واربعة عشرين جناحا مزودة بمجالس عربية مستقلة . وعبرا الوكيلان احمد دوشل ، وسالم النسي عن  سعادتهما بافتتاح هذه المنشأة الفندقية الجديدة بمركز المحافظة مدينة عتق ، اكدا بانه يمثل اضافة نوعية في بنية مشروعتها الاساسية بالمدينة ، و لفتا بحجم الاستثمارات المالية الكبيرة فيها  ، مشيدين بالتصميم الهندسي المتميز للفندق ، واكدا بانه يضاهي ارقى الدرجات الفندقية المعروفة ، منوهين بمستوى تجهيزاته الفندقية الفاخرة ، وجددا ترحيب قيادة المحافظة ممثلة بالشيخ عوض ابن الوزير بمختلف الاسثثمارات العامة بالمحافظة ، ورعايتها و تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها .

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية