رياضة

وفد النصر السعودي يتحرك نحو برشلونة

شبوة اليوم /متابعات

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على تحرك وفد من نادي النصر السعودي إلى مدينة برشلونة، لمواصلة تدعيم الفريق. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلا عن مصادر سعودية، فإن أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لشركة النصر، قرر السفر إلى برشلونة، لإجراء عدة اجتماعات مهمة تتعلق بسوق الانتقالات. وأضافت الصحيفة: "أحد الأسماء التي تعد ضمن أولويات الغامدي في برشلونة، هو فرانك كيسي، الذي ظهرت تقارير سعودية مختلفة عن الاهتمام بضمه، والعرض الكبير الذي يتم تجهيزه له". وتابعت الصحيفة: "الغامدي أتى لبرشلونة للتحدث مع إدارة البارسا، من أجل تقديم العرض لضم كيسي". وأشار التقرير، إلى أنه غير معلوم حتى الآن، إذا ما كان سفر الغامدي لإبرام صفقة كيسي فقط أم توجد أسماء أخرى، خاصة وأنه تم ربط العديد من لاعبي البارسا بالأندية السعودية مثل سيرجي روبرتو ورافينيا.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية