اخبار وتقارير

مدير الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة عدن يتفقد اوضاع عدد من الجرحى في صيرة

شبوة اليوم /عدن

تفقد العميد محمد عبدالقوي السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، خلال اليومين الماضيين ، عددا من الجرحى الجنوبيين في مديرية صيرة بالعاصمة عدن . واطلع السعدي على احوال واوضاع الجرحى الذين شاركوا في الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته، ناقلا لهم تحيات وتقدير قيادة المجلس الانتقالي. كما اكد السعدي خلال الزيارات ان المجلس بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، يولي الجرحى وأسر الشهداء وذويهم، اهتمام ورعاية خاصة، مشيرا ان ذلك التزام إنساني واخلاقي تجاه ماقدمه هؤلاء من فداء وتضحية لينتصر الوطن وتُعلئ رايته. رافقه خلال الزيارة العقيد فهد احمد، رئيس قسم الشهداء والجرحى بانتقالي صيرة والاستاذ فضل الكثيري، عضو الإدارة بالقيادة المحلية في العاصمة عدن.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.