رياضة

استقبال ملكي لفيدرر في ويمبلدون

شبوة اليوم /متابعات

في أول ظهور له في ويمبلدون كلاعب معتزل، حظي النجم روجيه فيدرر باستقبال ملكي في ثالثة البطولات الأربع الكبرى في التنس، يوم الثلاثاء. وجلس النجم السويسري في المقصورة الملكية، إلى جانب أميرة ويلز التي حضرت عرض فيلم قصير يروي مآثر فيدرر في البطولة العشبية. ورافق دخول فيدرر المقصورة تصفيق حار ليتمركز إلى يسار أميرة ويلز التي وضعت حدًا للتصفيق اللامتناهي عبر جلوسها، داعية نجم الملاعب السابق للقيام بالمثل. ودخلت بعدها الكازاخستانية إيلينا ريباكينا حاملة اللقب لتخوض مواجهتها مع الأمريكية شيلبي رودجرز. وابتعد فيدرر (41 عامًا) عن التنس منذ الوداع العاطفي في كأس ليفر في لندن، إلى جانب غريمه وصديقه الإسباني رافايل نادال، لكنه تكرّم بشكل مشابه على الملاعب العشبية خلال دورة هاله الألمانية الشهر الماضي. وأصبح أول لاعب يحرز لقب 20 بطولة كبرى عام 2018 في أستراليا، وهو يحمل الرقم القياسي في ويمبلدون مع 8 ألقاب بين 2003 و2017، وقد ينضمّ اليه هذه السنة الصربي نوفاك ديوكوفيتش الطامح لتحقيق لقبه الـ24 القياسي في البطولات الأربع الكبرى. وتملك الأمريكية مارتينا نافراتيلوفا الرقم القياسي المطلق في ويمبلدون مع 9 ألقاب.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية