اخبار شبوة

المحافظ ابن الوزير يُعزَّي في وفاة الاستاذ محمد البعسي

شبوة - خاص

بعث محافظ شبوة عوض محمد ابن الوزير العولقي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الاداري القدير والأستاذ محمد علي البعسي مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي السابق، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة العمل الاداري والتخطيطي بالمحافظة. وعبر المحافظ ابن الوزير في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم، مشيراً إلى أن رحيله يمثل خسارة على محافظة شبوة بشكل عام. وعدد المحافظ ابن الوزير في البرقية مناقب الفقيد وما قدمه من إسهامات كبيرة في خدمة القطاع الاداري والخدمي بمحافظة شبوة، حيث كان واحدا ممن كان لهم السبق في وضع أسس العمل الاداري والتخطيطي والمحافظة. وابتهل المحافظ ابن الوزير في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم وذويه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل